الصين    الصانع

هانغتشو AllTest التكنولوجيا الحيوية المحدودة

شريكك في الاختبار السريع الموثوق!

المبيعات والدعم الفنى
طلب اقتباس - Email
Select Language
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
Turkish
الصين نوعية جيدة العرف حيدة النسيلة الأجسام المضادة للبيع الصين نوعية جيدة هجين حيدة النسيلة الأجسام المضادة للبيع
أنا أحب المنتجات والخدمات التي تقدمها AllTest. أنها حقا اتخاذ مصلحتنا في الاعتبار.

—— Mr John Smith England

ابنتي الكبرى في الواقع لديها مرض لايم. أمضت ما يقرب من عام على كرسي متحرك بسبب Lyme. إنها تبلي بلاء حسنا الآن. اعتدت 2 من العينات. 1 لاختبار ابنتي تشخيص ابنتي و 1 لاختبار ابنتي الذين ليس لديهم لايم. اختباراتك عملت بشكل جيد. اختبار ابنتي مع لايم إيجابي و الذي لم يختبر سلبي.

—— Ms Sheila

كلما لدي طلبات، AllTest تعطيني دائما الرد راض في المرة الأولى.

—— Mrs Julie Tschetter Belgium

ابن دردش الآن

PSA قارئ اختبار سريع الدم الكامل / مصل / البلازما حساسية عالية

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ:الصين
اسم العلامة التجارية:Alltest
إصدار الشهادات:CE0123
رقم الموديل:TPS-R402

شروط الدفع والشحن:

وقت التسليم:20days
مفصلة وصف المنتج
اللون: أبيض عينة: دم كامل / مصل / بلازما
شكل: كاسيت حجم المجموعة: 10T
قطع: 3NG / مل Cerrificate: CE0123

Psa اختبار سريع للقارئ الدم الكامل / مصل / البلازما حساسية عالية

تطبيق:

مستضد البروستاتا المحدد (PSA) ينتج عن طريق خلايا البروستاتا الغدية البطانية. يمكن أن تكون مرتفعة في الحالات الخبيثة مثل سرطان البروستاتا ، وفي حالة حميدة مثل تضخم البروستاتا الحميد والتهاب البروستاتا.

وصف:

مستضد البروستاتا المحدد (PSA) ينتج عن طريق خلايا البروستاتا الغدية البطانية. وهو عبارة عن بروتين سكري أحادي السلسلة بوزن جزيئي تقريبي 34 kDa.1 PSA موجود في ثلاثة أشكال رئيسية متداولة في المصل. هذه الأشكال خالية من PSA ، PSA مرتبط بـ α1 - مضادات الكرياتين (PSA-ACT) و PSA معقد مع α2-macroglobulin (PSA-MG) .2
تم اكتشاف PSA في أنسجة مختلفة من الجهاز البولي التناسلي الذكري ولكن خلايا البروستاتا الغدية البطانية تفرزها. يتراوح مستوى PSA في مصل الرجال الأصحاء بين 0.1ng / ml و 2.6ng / ml. يمكن أن تكون مرتفعة في الحالات الخبيثة مثل سرطان البروستاتا ، وفي حالة حميدة مثل تضخم البروستاتا الحميد والتهاب البروستاتا. يعتبر مستوى PSA من 4 إلى 10 نانوغرام / مل في "المنطقة الرمادية" والمستويات التي تزيد عن 10 نانوغرام / مل تشير إلى درجة عالية من السرطان. 3 يجب أن يخضع المرضى الذين تتراوح قيمهم بين 10 و 10 نانوغرام / مل لمزيد من التحليل للبروستاتا. بواسطة الخزعة.
اختبار مستضد معين من البروستاتا هو الأداة الأكثر قيمة المتاحة لتشخيص سرطان البروستاتا المبكر. أكدت العديد من الدراسات أن وجود PSA هو علامة الورم الأكثر فائدة وذات مغزى المعروفة بسرطان البروستاتا وعدوى البروستات في تضخم البروستاتا الحميد (BPH) .4
تستخدم كاسيت الاختبار السريع PSA (الدم الكامل / المصل / البلازما) مزيجًا من الأضداد المصاحبة للذهب الغروي والأجسام المضادة لـ PSA للكشف الانتقائي عن PSA الكلي في الدم الكامل أو المصل أو البلازما. الاختبار لديه قيمة قطع 4ng / مل.

كيف تستعمل؟

اسمح لكاسيت الاختبار ، العينة ، المخزن المؤقت و / أو أدوات التحكم بالوصول إلى درجة حرارة الغرفة (15-30 درجة مئوية) قبل الاختبار.
1. رمز الاستجابة السريعة الدقيق من بطاقة رمز الاستجابة السريعة للحصول على معلومات محددة للاختبار. استخدم فقط بطاقة رمز الاستجابة السريعة المتوفرة داخل مجموعات الاختبار.
2. قم بإزالة شريط الاختبار من الحقيبة المغلقة واستخدمه في غضون ساعة واحدة.
3. ضع الكاسيت على سطح نظيف ومستوى.
بالنسبة لعينات الدم الكامل أو المصل أو بزل الوريد:
امسك القطارة رأسياً وانقل قطرة واحدة من المصل أو البلازما (حوالي 40 ميكرولتر) أو قطرتين من بزل الوريد الدم الكامل (حوالي 80 ميكرولتر) إلى بئر العينة (S) من كاسيت الاختبار ، ثم أضف قطرة واحدة من المخزن المؤقت (حوالي 40μL) وابدأ الموقت. انظر التوضيح أدناه.
لعينة الأصابع الدم الكامل:
لاستخدام أنبوب شعري: املأ الأنبوب الشعري وانقل حوالي 80 ميكروليتر من عينة الدم الكاملة التي تعمل بأصابعك إلى بئر العينة الموجودة في كاسيت الاختبار ، ثم أضف قطرة واحدة من المخزن المؤقت (حوالي 40 ميكروليتر) وابدأ الموقت. انظر التوضيح أدناه.
4. انتظر ظهور الخط (الخطوط) الملونة *. يجب قراءة النتيجة باستخدام AllTest ™ LF Reader في 10 دقائق.
5. لا تفسر نتائج الاختبار بصريا.
6. تثبيت برنامج AllTest ™ LF Reader وبدء التشغيل وإكمال التعليمات ، راجع دليل مستخدم AllTest ™ LF Reader. يجب على المشغل الرجوع إلى دليل المستخدم الخاص بـ Alltest ™ LF Reader قبل الاستخدام والتعرف على العمليات وإجراءات مراقبة الجودة.
* ملاحظة: إذا لم يتم ملاحظة الترحيل في نافذة النتائج بعد 30 ثانية ، أضف نقطة أو نقطتين إضافيتين من المخزن المؤقت.
* ملاحظة: يقترح عدم استخدام العازلة ، بعد 6 أشهر من فتح القارورة.

تفسير النتائج


قراءة النتائج من قبل Alltest LF القارئ


نتيجة إيجابية أو سلبية لمستضد معين البروستاتا (PSA) يتم تحديده من قبل قارئ Alltest LF.


يمكن تصدير النتيجة إلى التفوق.

تفاصيل الاتصال
Hangzhou AllTest Biotech CO.,LTD

الهاتف ::86-571-56267891

الفاكس:86-571-56267856

اتصل شخص: Mrs. Selina

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

China    manufacturer

Hangzhou AllTest Biotech CO.,LTD 

      Your Reliable Rapid Test Partner!

Sales & Support
Request A Quote - Email
Select Language
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
Turkish
China good quality Custom Monoclonal Antibody on sale China good quality Hybridoma Monoclonal Antibody on sale
I like the products and service provided by AllTest. They really take our interest into consideration.

—— Mr John Smith England

My oldest daughter actually has Lyme disease. She spent almost 1 year in a wheelchair because of Lyme. She is doing very well now. I used 2 of the samples. 1 to test my Lyme diagnosed daughter and 1 to test my daughter who does not have Lyme. Your tests worked well. My daughter with Lyme tested positive and the one who does not tested negative.

—— Ms Sheila

Whenever I have the requests,AllTest always give me the satisfied reply at the first time.

—— Mrs Julie Tschetter Belgium

I'm Online Chat Now

PSA Rapid Test Reader Whole Blood / Serum / Plasma High Sensitivity

Product Details:

Place of Origin:China
Brand Name:Alltest
Certification:CE0123
Model Number:TPS-R402

Payment & Shipping Terms:

Delivery Time:20Days
Detailed Product Description
Color: White Specimen: Whole Blood/Serum/Plasma
Format: Cassette Kit Size: 10T
Cut-off: 3ng/ml Cerrificate: CE0123

 

Psa Rapid Test Reader Whole Blood / Serum / Plasma High Sensitivity

 

Application:

 

Prostate specific antigen (PSA) is produced by prostate glandular and endothelial cells. It can be elevated in malignant conditions such as prostate cancer, and in benign condition such as benign prostatic hyperplasia and prostatitis.

 

Description:

 

Prostate specific antigen (PSA) is produced by prostate glandular and endothelial cells. It is a single chain glycoprotein with a molecular weight of approximate 34 kDa.1 PSA exists in three major forms circulating in the serum. These forms are free PSA, PSA bound to α1 – Antichymotrypsin (PSA-ACT) and PSA complexed with α2–macroglobulin (PSA-MG).2
PSA has been detected in various tissues of the male urogenital system but only prostate glandular and endothelial cells secrete it. The PSA level in serum of healthy men is between 0.1ng/mL and 2.6ng/mL. It can be elevated in malignant conditions such as prostate cancer, and in benign condition such as benign prostatic hyperplasia and prostatitis. A PSA level of 4 to 10ng/ml is considered to be in the “gray-zone” and levels above 10ng/ml are highly indicative of cancer.3 Patients with PSA values between 4-10ng/ml should undergo further analysis of the prostate by biopsy.
The prostate specific antigen test is the most valuable tool available for the diagnosis of early prostate cancer. Many studies have confirmed that the presence of PSA is the most useful and meaningful tumor marker known for prostate cancer and prostate infection of Benign Prostatic Hyperplasia (BPH).4
The PSA Rapid Test Cassette (Whole Blood/Serum/Plasma) utilizes a combination of colloidal gold conjugate and anti-PSA antibodies to selectively detect total PSA in whole blood, serum or plasma. The test has a cut-off value of 4ng/ml.

 

How to use?

 

Allow the test cassette, specimen, buffer and/or controls to reach room temperature (15-30°C) prior to testing.
1.Exact QR Code from the QR code card for specific information of the test. Use only QR code card provided inside the test kits.
2.Remove the test cassette from the sealed pouch and use it within one hour.
3.Place the cassette on a clean and level surface.
For Serum, Plasma or Venipuncture Whole Blood specimens:
Hold the dropper vertically and transfer 1 drop of serum or plasma (approximately 40μL) or 2 drops of venipuncture whole blood (approximately 80μL) to the specimen well (S) of test cassette, then add 1 drop of buffer (approximately 40μL) and start the timer. See illustration below.
For Fingerstick Whole Blood specimen:
To use a capillary tube: Fill the capillary tube and transfer approximately 80μL of fingerstick whole blood specimen to the specimen well of test cassette, then add 1 drop of buffer (approximately 40μL) and start the timer. See illustration below.
4.Wait for the colored line(s) to appear*. The result should be read with AllTest™ LF Reader at 10 minutes.
5.Do not interpret test results visually.
6.For Alltest™ LF Reader installation, start up and complete instructions refer to AllTest™ LF Reader User Manual. Operator must consult Alltest™ LF Reader User Manual prior to use and become familiar with the processes and quality control procedures.
*Note: if migration is not observed in the result window after 30 seconds, add one or two extra drops of buffer.
*Note: It is suggested not to use the buffer, beyond 6 months after opening the vial.

 

PSA Rapid Test Reader Whole Blood / Serum / Plasma High Sensitivity

 

INTERPRETATION OF RESULTS


Results read by Alltest LF reader


The result of positive or negative for Prostate specific antigen (PSA) is determined by the Alltest LF reader.


Result could be exported to excel.

Contact Details
Hangzhou AllTest Biotech CO.,LTD

Tel:86-571-56267891

Fax:86-571-56267856

Contact Person: Mrs. Selina

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)