أعلى المنتجات

هانغتشو AllTest التكنولوجيا الحيوية المحدودة

شريكك في الاختبار السريع الموثوق!

لماذا أخترتنا?
أكثر
كثير منتوج
أخبار الشركة
  • آخر الأخبار عن الصين الشركة الوحيدة في العالم الحاصلة على اثنين من الاختبارات السريعة لمضادات الفيروسات SARS-CoV-2 المعتمدة من CE OTC للاختبار الذاتي
    2021-07-13 الشركة الوحيدة في العالم الحاصلة على اثنين من الاختبارات السريعة لمضادات الفيروسات SARS-CoV-2 المعتمدة من CE OTC للاختبار الذاتي
    قالت شركة HANGZHOU ALLTEST BIOTECH CO. ، LTD إنها حصلت مؤخرًا على شهادة CE OTC الأوروبية من أجل اختبار COVID-19 Antigen السريع (مسحة الأنف) للاختبار الذاتي ، وهي عبارة عن مجموعة اختبار للاستخدام الفردي تهدف إلى اكتشاف SARS-CoV-2 التي يسبب COVID-19 بعينة مسحة أنف تم جمعها ذاتيًا من أفراد يعانون من أع...
  • آخر الأخبار عن الصين أول اختبار سائل فموي بمستضد Covid-19 معتمد من OTC!
    2021-06-08 أول اختبار سائل فموي بمستضد Covid-19 معتمد من OTC!
    قالت شركة HANGZHOU ALLTEST BIOTECH CO. ، LTD إنها حصلت مؤخرًا على شهادة CE OTC من أوروبا لاختبارها السريع COVID-19 Antigen السريع (سائل فموي) للاختبار الذاتي ، وهو اختبار مناعي كروماتوجرافي سريع للكشف النوعي عن بروتين نوكليوكابسيد SARS-CoV-2 المستضدات الموجودة في السائل الفموي البشري. تم تصميم هذا ا...
  • آخر الأخبار عن الصين تضغط RSV و Flu و Covid-19 على أطباء الأطفال
    2022-12-05 تضغط RSV و Flu و Covid-19 على أطباء الأطفال
    RSV ، الأنفلونزا ، Covid-19 تضغط على أطباء الأطفال تستمر المعدلات المرتفعة بشكل غير عادي من الأنفلونزا والفيروس المخلوي التنفسي ، أو RSV ، في ملء وحدات الأطفال في المستشفيات حول ألاسكا ، مما يشير إلى موسم البرد والإنفلونزا السيئ الذي لم يصل بعد إلى ذروته. غالبًا ما يظهر الفيروس المخلوي التنفسي (RSV) ...
  • آخر الأخبار عن الصين محلل المقايسة المناعية لإصدار منتج جديد (محمول)!
    2022-12-02 محلل المقايسة المناعية لإصدار منتج جديد (محمول)!
    محلل المقايسة المناعية لإصدار منتج جديد (محمول)! هل فكرت يومًا في إمكانية استخدام أدوات الكشف عن التألق الضخمة باليد؟ يعمل محلل المقايسة المناعية الفلورية مع بعض الكواشف الفلورية.هذا للاستخدام المهني في التشخيص المختبري ونقطة الرعاية.يمكن استخدامه في المعامل المركزية ، وأقسام العيادات الخارجية والطو...
  • آخر الأخبار عن الصين معركة المدرسة ضد فيروس الجهاز التنفسي المخلوي الذي يذكرنا بـ COVID-19
    2022-11-28 معركة المدرسة ضد فيروس الجهاز التنفسي المخلوي الذي يذكرنا بـ COVID-19
    معركة المدرسة ضد فيروس الجهاز التنفسي المخلوي الذي يذكرنا بـ COVID-19 مع استمرار انتشار فيروس الجهاز التنفسي المخلوي (RSV) بين الأطفال ، تستعد المدارس لفصل شتاء آخر يتميز بمرض جماعي سيتطلب احتياطات مماثلة لتلك التي اتخذت خلال COVID-19. خلال هذا الموسم ، قد تواجه المرافق التي تضم أطفالًا أصغر سناً ، ...
  • آخر الأخبار عن الصين ميديكا 2022- انتهى بنجاح
    2022-11-21 ميديكا 2022- انتهى بنجاح
    ميديكا 2022- انتهى بنجاح حققت ALLTEST نجاحًا كبيرًا في MEDICA2022! من 14 إلى 17 نوفمبر ، عرضت ALLTEST في المعرض الدولي الرابع والخمسين للمستشفيات والمعدات الطبية واللوازم (MEDICA 2022) في دوسلدورف ، ألمانيا. MEDICA هو معرض طبي شامل مشهور عالميًا ، معترف به باعتباره أكبر معرض للمستشفيات والمعدات الطب...

Top Products

Hangzhou AllTest Biotech CO.,LTD 

      Your Reliable Rapid Test Partner!

Why Choose Us?
More
More Products
company news
  • china latest news about The Only Company in the World with Two CE OTC Certified SARS-CoV-2 Antigen Rapid Tests for Self-testing
    2021-07-13 The Only Company in the World with Two CE OTC Certified SARS-CoV-2 Antigen Rapid Tests for Self-testing
    HANGZHOU ALLTEST BIOTECH CO.,LTD said that is recently received Europe CE OTC certificate for its COVID-19 Antigen Rapid Test (Nasal Swab) for self testing, and is a single-use test kit intended to detect the SARS-CoV-2 that causes COVID-19 with self-collected nasal swab specimen from symptomatic ...
  • china latest news about The World First OTC Certified Covid-19 Antigen Oral Fluid Test!
    2021-06-08 The World First OTC Certified Covid-19 Antigen Oral Fluid Test!
    HANGZHOU ALLTEST BIOTECH CO.,LTD said that is recently received Europe CE OTC certificate for its COVID-19 Antigen Rapid Test (oral fluid) for self testing, and is a rapid chromatographic immunoassay for the qualitative detection of SARS-CoV-2 nucleocapsid protein antigens present in human oral ...
  • china latest news about School fight against respiratory syncytial virus reminiscent of COVID-19
    2022-11-28 School fight against respiratory syncytial virus reminiscent of COVID-19
    School fight against respiratory syncytial virus reminiscent of COVID-19 As respiratory syncytial virus (RSV) continues to surge among children, schools are preparing for another winter marked by a collective illness that will require precautions similar to those taken during COVID-19. During this ...
  • china latest news about MEDICA 2022-Successful Ended
    2022-11-21 MEDICA 2022-Successful Ended
    MEDICA 2022-Successful Ended ALLTEST have achieved great success at MEDICA2022! From November 14 to 17, ALLTEST exhibited at the 54th International Hospital and Medical Equipment and Supplies Exhibition (MEDICA 2022) in Düsseldorf, Germany. MEDICA is a world-renowned comprehensive medical exhibition...
  • china latest news about The Story of AllTest CEO's Charity Donation
    2022-11-14 The Story of AllTest CEO's Charity Donation
    The Story of AllTest CEO's Charity Donation In the fall of this year, Mr.Gao, CEO of AllTest, met a friend from ten years ago by chance at a meeting. After the exchange, he learned about the friend's previous teaching support. Mr. Gao has always been a caring philanthropist. He has been keen on ...
  • china latest news about World Diabetes Day – November 14, 2022
    2022-11-14 World Diabetes Day – November 14, 2022
    World Diabetes Day – November 14, 2022 World Diabetes Day, celebrated annually on November 14, was first established in 1991 by the International Diabetes Foundation and the World Health Organization. Diabetes is a chronic disease in which a person's pancreas is unable to produce enough insulin. It ...